أخبار الرياضة

ناديه: يحيى عطية الله أبلغنا برغبته في الانضمام للأهلي

أكد أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي أن يحيى عطية الله، لاعب فريقه أكد رغبته في الانتقال لصفوف الأهلي، في الصيف الجاري.

وقال أندريه أورلوف في تصريحات لقناة إم بي سي مصر تو: “هناك أشخاص تواصلوا معنا بشأن انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي، ولكن لم يصل إلينا عرض رسمي من النادي.. قد تكون رغبته الانتقال للأهلي، ولكن الموقف لم يُحسم بعد”.

وأضاف: “يحيى عطية الله قال إن رغبته هي الانتقال لصفوف الأهلي، ولكن فيما يتعلق بالاتفاقات فلا يوجد شيء رسمي بخصوص انتقاله إلى الأهلي في الصيف الجاري”.

وتابع: “هناك ناديان من إيران، وفريق آخر من روسيا هم من تقدموا بعروض رسمية للتعاقد مع يحيى عطية الله في الصيف الجاري”.

وأكمل: “نحن في مرحلة المفاوضات حاليًا، ولكن الكلمة الأخيرة ستكون لإدارة النادي الروسي.. هناك بعض الأندية حتى في المغرب أو روسيا مهتمون بالتعاقد معه”.

وواصل: “لدينا نية في بيع عطية الله؟ نعم، بسبب عدم رده على اتصالاتنا، وكذلك بسبب عدد اللاعبين الأجانب في الفريق.. هو يتبقى له موسمين في عقده مع النادي”.

واستطرد: “نحن منفتحون على المفاوضات مع جميع الأندية الأخرى، ولكن النقطة الأكثر أهمية هو أن يكون الأمر مربح للثلاثة أطراف، للنادي الروسي، واللاعب نفسه، وناديه الجديد”.

وأتم أندريه أورلوف تصريحاته قائلًا: “القيمة المالية المطلوبة لانتقال اللاعب؟ نحن لا نناقش الأرقام المالية الخاصة بالصفقة المحتملة عبر وسائل الإعلام، هذه الأمور تخص النادي واللاعب فقط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *