المحافظات

بالصور.. مجلس مدينة العريش يقوم بردم ناتج طفح الصرف الصحي حرصا علي سلامة المواطنين

 

العريش – د. هويداالشريف

تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، وبمتابعة من اللواء عاصم سعدون، نائب المحافظ، يقوم مجلس مدينة العريش بردم ناتج طفح الصرف الصحي في منطقة غرناطة، حتى لا تكون بيئة خصبة للبعوض والحشرات، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.
وأكد المحافظ، على الاستعانة بسيارة كسح جديدة للمشاركة في عملية كسح مياه الصرف الصحي من محطة الصرف الصحي الرئيسية بالعريش والمنطقة المحيطة، ليصل عدد سيارات كسح المياه الي 4 سيارات سيول.
من جانبه أكد اللواء عاصم سعدون، نائب المحافظ، علي مواصلة العمل على مدار الـ24 ساعة لحين الانتهاء من إصلاح العطل بناء علي توجيهات المحافظ، حيث أن سبب تعطل المحطة حدوث عطل مفاجئ بإحدى الطلمبات بمحطة الصرف الصحي الرئيسية بالعريش.
وأكد اللواء اسامه عفش، رئيس مدينة العريش، على مشاركة معدات الحملة الميكانيكية بالمجلس في ردم ناتج طفح الصرف الصحي في منطقة غرناطة، وانشاء سواتر ترابية لمنع انتشار مياه الصرف الصحي في المناطق المجاورة للمحطة.
يشار الي أن اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، قام أمس، بزيارة محطة الصرف الصحي الرئيسية في مدينه العريش، في حضور اللواء خالد عزيز، رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسيناء، والمهندس سعيد فوزي رئيس قطاع المياه بشمال سيناء، والمهندس محمد لطفي الكريمي مدير عام منطقة مياه العريش.
ووجه المحافظ بسرعه إصلاح الأعطال في المحطة وعودتها إلى العمل بكل طاقتها، مشددا على رفع كفاءة المحطة بصفة عاجلة.

مقالات ذات صلة