أخبار الرياضة

بالصور.. وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى نانت لخوض غمار أولمبياد باريس 2024

وصلت بعثة المنتخب الأولمبي، ظهر اليوم الجمعة، بقيادة مديرها الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، إلى مقر إقامتها في مدينة نانت، استعدادا لخوض غمار دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، بمواجهة جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، ثم أوزبكستان يوم 27 يوليو ثم إسبانيا يوم 30 من الشهر نفسه، ويتأهل من تلك المجموعة صاحبا المركزين الأول والثاني.

وخاض المنتخب الأولمي فور وصول البعثة إلى فرنسا بالأيام الماضية، مباراتين وديتين أمام أوكرانيا انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وأمام العراق انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 2-1.

المشرف العام على المنتخب الأولمبي محمد بركات، كان قد صرح في الساعات الماضية بتحمل جميع اللاعبين المسؤولية وسعيهم لتحقيق ميدالية في الأولمبياد لإسعاد الجماهير المصرية، مشيدًا في نفس الوقت بالدور الذي يقدمه الثنائي فوق السن محمد النني وأحمد سيد زيزو وانسجامهما السريع مع المجموعة.

وتضم بعثة منتخب مصر في فرنسا 22 لاعبًا هم.. حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا في حراسة المرمى، وحسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق وأحمد عيد وكريم الدبيس ومحمد مغربي وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي في خط الدفاع، ومحمد النني ومحمود صابر وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمد شحاته في خط الوسط، وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل، وأسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفى سعد ميسي وأحمد قطة في الهجوم.

ويرأس البعثة حلمي مشهور، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كما يتواجد فيها كلًا من محمد بركات، عضو المجلس والمشرف على المنتخب، ومحمود حرب، المدير الإداري وأعضاء الجهاز الفني والطبي، الذى يضم إلى جانب ميكالي كلًا من تياجو، المدرب العام، وعادل مصطفى المدرب، وسيد السويركي، مدرب الحراس، وليوناردو، مدرب الأحمال، وجواو محلل الأداء، وخالد سرحان المترجم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *