أخبار الرياضة

مدرب بروكسي: «هل يضحك اتحاد الكرة علينا كي نسكت؟!»

علق محمد حامد، المدير الفني لنادي بروكسي، على مشاركة نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، في مباراة الفريقين بكأس مصر، بعد أنباء إيقافه.

بعض التقارير أشارت إلى أن اتحاد الكرة قرر إيقاف نبيل عماد دونجا ومحمود عبد الرازق شيكابالا، مباراتين، على خلفية ما بدر من الثنائي في نهائي النسخة الأخيرة من البطولة والتي خسرها الزمالك أمام الأهلي.

فيما أوضح اتحاد الكرة من خلال مركزه الإعلامي أنه لا صحة لوجود عقوبات على ثنائي الزمالك بعد نهائي نسخة الموسم الماضي والتي أقيمت في السعودية يوم 8 مارس الماضي.

الزمالك فاز على بروكسي بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وقال محمد حامد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «MBC مصر»: «تفاجأت بمشاركة دونجا، حيث كنت أعلم أنه موقوف بسبب مباراة الأهلي في نهائي الكأس».

وأضاف: «قبل اللقاء تأكدت من إيقاف دونجا حسبما ذكرت جميع وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية والصحف».

 وأوضح: «إذا لم يتم توقيع عقوبة على دونجا من الأساس، فهذه كارثة أكبر، فالجميع شاهد ما حدث منه أمام الأهلي، وكان يجب معاقبته.. هل يضحك اتحاد الكرة علينا كي نسكت؟!».

وتابع: «الفريق لا يخوض مباريات منذ شهرين ونصف الشهر، وهناك لاعبون رحلوا نظرا لانتهاء الموسم، واتحاد الكرة يتجاهل الرد على الخطابات المرسلة له».

وأتم: «في النهاية أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك، وأنا زملكاوي، لكني أطالب بحقوقي».

ويلتقي الزمالك في دور الـ16 من بطولة كأس مصر مع فريق طلائع الجيش، الذي تفوق في وقت سابق على فريق بورفؤاد في دور الـ32.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *