أخبار مصر

الكهرباء تعلن رسميا: انتهاء جدول تخفيف الأحمال من السابعة مساء اليوم

أعلن الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، انتهاء العمل بخطة جدول تخفيف الأحمال رسميًا اعتبارًا من الساعة السابعة مساء اليوم السبت، مشددا على أنه «لا يوجد تخفيف للأحمال حتى نهاية فصل الصيف».

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «الساعة 6» المذاع عبر شاشة «الحياة» مساء السبت، أن إنهاء العمل بجدول تخفيف الأحمال حظى خلال الفترة الماضية بتنسيق كبير واهتمام بالغ؛ من أجل تحقيق ما تم وعد به للمواطنين.

وأكد أن تخفيف الأحمال سينتهي بشكل نهائي قبل نهاية العام الجاري؛ من أجل انهاء الآثار التي كان يعاني منها المواطنون جراء هذه الخطط.

وأكد أن «العمل بجدول الأحمال انتهى رسميا»، إلا أنه من الوارد حدوث أعطال فنية، قائلا: «جدول الأحمال المبرمج انتهى لكن وارد جدًا ممكن تحدث أعطال في منطقة معينة، أو صيانة في منطقة محددة، كل هذه الأسباب واردة تحصل».

ونوه بأن هناك العديد من الوسائل لتلقي شكاوى الأعطال، سواء عبر الخط الساخن 121، أو عبر صفحة الشركة القابضة لكهرباء مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الذكية، بالإضافة إلى أرقام شركات التوزيع المخصصة لاستقبال شكاوى المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *