أخبار الرياضة

تعليق مثير من ميدو على أزمة لاعب اليد محمد عدلان بين الأهلي والزمالك

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على انتقال اللاعب محمد عدلان إلى صفوف فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، رغم رغبته بالانضمام للزمالك.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع عدلان البالغ من العمر 18 عاما قادما من طلائع الجيش لمدة 4 مواسم لتدعيم فريق كرة اليد، قبل أن يظهر اللاعب في فيديو مثير، قال خلاله: «أنا محمد عدلان لاعب فريق طلائع الجيش لكرة اليد، أعلن أن رغبتي الأولى والأخيرة هي اللعب لنادي الزمالك وهذا حلم بالنسبة لي ولي الشرف أن أكون في نادي الزمالك».

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس) تويتر سابقا: «نفس الموقف حدث منذ سنوات مع ثلاثي نادي الشرطة وقتها دويدار ومعروف يوسف وخالد قمر سنة 2014، بعد أن وقعت مع اللاعبين ودفعت لهم مقدم العقود فوجئت بتليفون من مسؤولي الشرطة يفيدوني بأن الـ 3 لاعبين تم بيعهم للأهلي».

وأضاف: «نزلت من بيتي روحت مكتب سيادة وزير الداخلية أنا وسيد متولي وتم الاتصال باللاعبين من مكتب سيادة الوزير لاستطلاع رأيهم عن رغبتهم في الانضمام للأهلي أو الزمالك، والحمد لله وقتها الـ 3 لاعبين أمام مسؤولي الأهلي قالوا لن نلعب إلا للزمالك».

وتابع: «تخيلوا نفس المواقف بتتكرر بعد 10 سنوات ونفس المواقف بتحصل بقالها 35 سنة من ساعة لما دخل الاحتراف مصر.. ايه اللي بيحصل ومين بيوجه اللاعيبه ماتروحش الزمالك الأشخاص بيتغيروا وللأسف التوجيهات واحده».

وأتم: «أولاد الزمالك مش هيسكتوا ولو حصل أي تدخلات تاني أو توجيه للاعيبه إن شاء الله حتى في لعبة البلياردو هنفضح الناس كلها ومش هنسكت..كفاية اللي بيحصل..أستقيموا يرحمكم الله».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *