أخبار الرياضة

تليفونات بني سويف يحرر محضرا بعد تعرضه للنصب بواقعة كاظمة الكويتي

أعلن مجلس إدارة فريق تليفونات بني سويف، قيامه بتحرير محضر ومخاطبة وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، للوقوف على ملابسات واقعة انتحال صفة النادي بخوض مباراة ودية أمام فريق كاظمة الكويتي بمعسكره في الإسكندرية.

وترجع الأزمة بعدما نشر نادي كاظمة الكويتي على صفحته الرسمية بالساعات الماضية بيانًا يعلن من خلاله تحقيقه الفوز بنتيجة 7-1 على فريق تليفونات بني سويف، قبل أن يعلن مسؤولي تليفونات بني سويف عدم خوضهم أي مباراة ودية وأن معسكرهم استعدادا للموسم الجديد لم ينطلق بعد.

وتفاقمت الأزمة بعد أن كشفت الشركة المنظمة للمباراة بتعرضها للخداع من أحد الوكلاء الذي كون فريقا وهميا من بعض اللاعبين وخاض به المباراة على أنه فريق تليفونات بني سويف.

المشرف العام على فريق تليفونات بني سويف أحمد سعد تمساح صرح تلفزيونيًا لقناة أون تايم سبورتس قائلا:” لم يكن هناك أي اتفاق لمواجهة ودية أمام كاظمة الكويتي، الفريق في راحة تامة منذ فترة ولم نخوض أي تدريبات جماعية كما أن مجلس الإدارة لم يعلن عن الجهاز الفني للفريق”.

أضاف:” فوجئنا بنشر أخبار عن خوضنا مباراة ودية أمام كاظمة الكويتي وتعرضنا للهزيمة 7-1 وانتشار بعضا من الصور لشخصا يقوم باستلام درع النادي الكويتي”.

أتم:” لم تصلنا أي مخاطبات رسمية من مسؤولي الفريق الكويتي حول إقامة مباراة ودية، لذلك قررنا تحرير محضر بالواقعة ومخاطبة وزارة الرياضة واتحاد الكرة لحصر الأزمة ومعاقبة مرتكب عملية النصب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *