أخبار الفن

شيرين وحسام حبيب.. رسائل غامضة وتصريحات متناقضة تثير الجدل على مواقع التواصل

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتثير الجدل مجددًا بعد رسائل غامضة وتصريحات متناقضة حول علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب. بين تكهنات الجمهور ونفي شيرين، أصبحت حياتها الشخصية حديث مواقع التواصل الاجتماعي، مما زاد من حيرة متابعيها.

– الرسالة الغامضة لشقيق شيرين عبد الوهاب

بدأ الجدل عندما نشر محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة غامضة عبر حسابه على فيسبوك، جاء فيها: “حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد أني عملت اللي عليا وأنت شاهد. إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِمْ”.

هذه الرسالة أثارت تكهنات واسعة حول عودة شيرين لطليقها الفنان حسام حبيب، حيث عبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من مسلسل المشاكل والأزمات الذي لا ينتهي والذي يطغى على موهبتها الغنائية الكبيرة. وقد ازداد الاستياء بعد أن اعتذرت شيرين مؤخرًا عن إحياء عدة حفلات غنائية في لبنان والإمارات.

– شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لحسام حبيب

في تطور جديد، نفت شيرين عبر بيان صحفي أصدرته منذ قليل، كل ما أشيع عن عودتها لحسام حبيب. وأكدت في البيان أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقًا. وأضافت أنها تستعد لاستئناف نشاطها الفني بطرح أعمال غنائية جديدة وإحياء حفلات فنية.

كما دعت شيرين الجميع إلى تحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية، مشيرة إلى أن الرسالة الغامضة التي نشرها شقيقها محمد عبد الوهاب فُسرت بشكل خاطئ من قبل الكثيرين.

وكانت شيرين تصدرت التريند الأيام الماضية بعد تعرضها للضرب من قبل طليقها، مما أدى إلى تدخل الشرطة وانتهاء الأمر بمحضر تصالح بين الطرفين. وقد أعرب شقيقها محمد عن سعادته حينها بعودة شقيقته إلى أحضان الأسرة بعد فترة قطيعة طويلة، مشيرًا في منشور آخر إلى عودتها قائلاً: “نأبك جيه على شونة يا سبوبة، وروحت برضه على بيتنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *