أخبار الرياضة

وزير الرياضة يتفقد بطولة الجمهورية للجودو

تابع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إجراءات السلامه الطبية خلال تفقده منافسات بطولة الجمهورية للجودو تحت ١٧ سنة، والمقامة علي الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولى، والمؤهلة لاختيار العناصر الاساسية للمنتخب القومي المشارك ببطولة افريقيا للناشئين والشباب بالكاميرون.

شارك في البطولة ٢٧ لاعب ولاعبه من المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في رياضة الجودو، استكمالاً لحرص وزارة الشباب والرياضة علي اشراك لاعبي المشروع في مختلف المنافسات.

أكد وزير الشباب والرياضة أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، يعد أحد المشروعات المباشرة لمستقبل واعد للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحداً من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل فى هذا الشأن البطولة، كتأكيد على دعم الحكومة للرياضة الناشئة وتشجيع الشباب على ممارسة الجودو وتطوير مهاراتهم في هذه الرياضة.

وأشار “صبحي ” أن وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الصحة تسعى إلى توفير أجهزة طبية متطورة فى الملاعب المصرية فى جميع الألعاب بجانب كرة القدم فقط خلال الفترات المقبلة، وسوف يتم تدريب الفرق الطبية على استخدامها بالأندية والمنتخبات القومية.

ووجه أشرف صبحي الشكر لاتحاد الجودو على اتباعه لكافة الإجراءات الطبية خلال منافسات البطولة للحفاظ علي سلامه اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *