أخبار مصر

وكيل دستورية الشيوخ: حكومة مدبولي قريبة من الشعب وتتحرك لخدمته.. والمواطن بؤرة اهتمامها

أعرب النائب عصام هلال، وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ والأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، عن تفاؤله الحذر تجاه الحكومة الجديدة.

وقال خلال تصريحات لبرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء السبت، إن «المؤشرات التي نراها على الأرض إيجابية، ونحن متفائلون للغاية بتحرك ونشاط الحكومة، لكن هذا التفاؤل به بعض الحذر».

وأضاف أن «مستقبل وطن» كحزب وهيئة برلمانية داخل مجلس النواب؛ «سوف يترجم هذا الحذر إلى مراقبة مستمرة تجاه تنفيذ برنامج الحكومة من خلال آليات العمل داخل البرلمان».

وأشاد بما وصفه بـ«المشاركة والشفافية» من جانب الحكومة، مثنيا على المؤتمرات الصحفية التي يعقدها الدكتور مصطفى مدبولي للحديث بشكل مباشر مع الشعب، قائلا: «رئيس الوزراء يخرج في كل مرة بعد انتهاء اجتماع مجلس الوزراء ويدلي بحديثه للشعب بما يدور داخل أروقة مجلس الوزراء، وما تم من إنجاز واتخاذ قرارات.. وهذا النوع كان يغيب عنا في الحكومات السابقة».

ووصف حركة وتفاعل الحكومة الممثلة في جولات الوزراء والمحافظين بـ «الإيجابية للغاية»، متابعا: «نرى حركة على أرض الواقع -وإن شابها بعض التشوهات- إلا أننا نراها حركة إيجابية للغاية، وكان لها مردودها الإيجابي على المواطنين، بدأ الناس يشعرون بأننا أمام حكومة ومحافظين قريبين منهم، يحسون بهم ويتحركون لخدمتهم، وأن الإنسان المصري أصبح بؤرة اهتمام الحكومة، وكلها مؤشرات إيجابية تعطي تفاؤلا بالمستقبل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *