أخبار الرياضة

محمد عدلان.. أزمة جديدة في الرياضة المصرية

شهدت الرياضة المصرية أزمة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، تحديدًا في لعبة كرة اليد، وذلك في ظل صراع الأهلي والزمالك على ضم محمد عدلان، لاعب فريق طلائع الجيش مواليد 2006.

وكانت البداية بإعلان النادي الأهلي قبل عدة أيام عن تعاقده مع محمد عدلان بشكل رسمي، وذلك بعد توقيع العقود مع ناديه طلائع الجيش، إلا أن اللاعب خرج في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي يعلن من خلاله رغبته في الانتقال لصفوف الزمالك.

وظهرت بعض التقارير التي تفيد بأن اللاعب محمد عدلان وقع على عقود انضمامه إلى الزمالك، فيما لم يقم على عقود انتقاله إلى الأهلي بشكل رسمي، فيما لم يتوصل الأبيض إلى اتفاق مع نادي طلائع الجيش لضم اللاعب، ليصبح كلا الطرفين أوراقهما غير مكتملة لإتمام تلك الصفقة.

وأوضح عمرو صلاح، أمين الصندوق في الاتحاد المصري لكرة اليد أن الاتحاد لا يُدار عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما بشكل مؤسسي يعتمد على الخطابات الرسمية، مُشيرًا إلى أنه لم يصلهم أي شيء من الأهلي أو الزمالك بخصوص اللاعب محمد عدلان.

وأكد صلاح أنه في حالة إثبات توصل الأهلي لاتفاق رسمي من طلائع الجيش على ضم محمد عدلان، وقيام اللاعب بالتوقيع لأي نادي آخر، سيتم إيقافه لحين التحقيق في الأمر، ثم إعلان القرار بعد ذلك، مع احتمالية أن تصل العقوبة إلى إيقاف اللاعب موسم، وتغريمه ماليًا.

من جهته، قال هشام نصر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات لقناة إم بي سي مصر تو: “حصلنا على موافقة طلائع الجيش لبيع محمد عدلان للزمالك ثم حصلنا على موافقة اللاعب ووالده، وفوجئنا بعد ذلك أن طلائع الجيش باع عدلان إلى الأهلي وأخبرونا بذلك، وأتمنى حل هذه الأزمة سريعًا”.

وأضاف: “حصلنا على الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب على البنود الشخصية، وبالفعل حصلنا على توقيعه وتوقيع والده.. وكنا ننتظر فقط إتمام الإجراءات الإدارية مثل تجهيز الشيكات وغيرها قبل التوقيع على العقود مع طلائع الجيش”.

وأضاف: “الأهلي لديه حاليًا الاستغناء الخاص باللاعب لكنه لا يملك رغبته، والزمالك لديه رغبة اللاعب لكنه لا يملك الاستغناء الخاص به.. هذا الموقف يجعل مصير اللاعب معلقًا، وأصبح إتمام التعاقد معه منقوصًا عند الطرفين، الأهلي والزمالك”.

وتابع: “الزمالك لم يضغط على اللاعب من أجل تصوير الفيديو، نحن نحترم رغبات اللاعبين.. القرار في أزمة محمد عدلان أصبح الآن في يد اتحاد اليد، وأتمنى الوصول إلى الحل في أقرب وقت”.

وأتم هشام نصر تصريحاته قائلًا: “المقابل المادي جاهز، وليست لدينا مشكلة في الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من الأهلي.. وأتمنى حل الموضوع وديًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *