أخبار الفن

نقابة المهن السينمائية تهنئ أشرف زكي بمناسبة مرور عام على تشغيل دار الفنانين

حرص مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، على إرسال هدية لنزلاء دار إقامة كبار الفنانين بمناسبة الاحتفال بمرور عام على بدء التشغيل.

كما أرسل خطاب تهنئة للفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ورئيس مجلس أمناء الدار، قال فيها: “الأخ الحبيب والعزيز الأستاذ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، واأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية السادة أعضاء وأمناء دار سعادة فناني مصر، تحية وتبريكات.

وتابع: “يمر عام من حياة المؤسسة الإنسانية التي زرعتموها لخدمة كبار السن أعضاء النقابات الفنية في مصر فحصدتم الحب والخير والسعادة وتخفيف الآلام لزميلات وزملاء قدموا الجهد والعرق في مشوار حياة ساهمت في تشكيل الوجدان الإنساني.. شكراً وتقديرا وامتنانا لكم.. وللشيخ الدكتور سلطان القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد – دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم الشارقة – مؤسس الدار”.

يذكر أن الفنان محمود عبد الغفار مدير دار إقامة كبار الفنانين حرص على إقامة حفل لنزلاء الدار بمناسبة مرور عام على بدء التشغيل، واستقبال أول نزيل، ودعا للحفل مجموعة من الفنانين منهم الفنان أشرف زكي رئيس مجلس أمناء الدار، والفنان أيمن غريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *