أخبار الرياضة

إنذارين لـ بيراميدز بعد نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي بسبب الاعتراض

حصل الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني لنادي بيراميدز، وأحمد زاهر، إداري الفريق، على بطاقتين صفراوين، بين شوطي مباراة الفريق أمام الأهلي، في الدوري؛ بسبب الاعتراض على حكم المباراة.

تقدم الأهلي على مستضيفه بيراميدز بنتيجة 1-0، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، الإثنين، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدين الأهلي بتقدمه في الشوط الأول لمهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي، الذي سجل هدف الشوط في الدقيقة 28، بعد تمريرة مميزة من إمام عاشور في قلب دفاعات بيراميدز، حولها أبو علي بلمسة واحدة لشباك أحمد الشناوي المتقدم.

وفي الدقيقة 14 طالب لاعبو بيراميدز بركلة جزاء بعد تدخل من كريم فؤاد أمام وليد الكرتي داخل منطقة الجزاء، وبالفعل عاد الحكم الألماني للفار ولكنه قرر استئناف اللعب لصالح الأهلي.

وكان الأهلي حقق الفوز يوم الجمعة قبل الماضية على حساب بيراميدز 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

وفي حال حافظ الأهلي على فوزه في مباراة اليوم، سيرفع رصيده للنقطة 66، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، من 26 مباراة فقط، وبفارق نقطتين خلف بيراميدز المتصدر، برصيد 68 نقطة من 29 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *