أخبار مصر

قيادي بحماة الوطن: ثورة 23 يوليو حجر الأساس لبناء الدولة الحديثة وتحرير الإرادة الوطنية

قال اللواء طارق عبدالباعث بركات القيادي بحزب حماة الوطن، إن ثورة 23 يوليو كانت أكثر من مجرد حدث تاريخي، بل كانت بمثابة نقطة انطلاق جديدة لمصر نحو عهد من العدالة الاجتماعية والمساواة، مؤكدا أن الثورة مثلت تجسيدًا لإرادة الشعب المصري في التحرر من الاستعمار والإقطاع، وأرست الأسس لبناء دولة حديثة وقوية.

وأوضح بركات، في بيان له اليوم، أن الاحتفال بذكرى الثورة هذا العام يأتي في وقت يتسم بالتحديات الكبرى التي تمر بها المنطقة العربية بشكل عام ومصر بشكل خاص قائلا: «في ظل هذه الظروف الصعبة، يصبح من الضروري دعم القيادة السياسية الحالية لضمان استمرارية مسيرة التنمية والازدهار التي بدأت منذ ثورة 23 يوليو، كما أن الرئيس السيسي يقود جهودًا كبيرة لتعزيز الاستقرار والنمو، ويجب على الجميع التكاتف معه في هذا المسعى الوطني».

وأكد القيادي بحزب حماة الوطن، أن الوحدة الوطنية والتعاون بين فئات الشعب المصري هما المفتاح لمواجهة التحديات الراهنة.

وشدد على أن تعزيز الجبهة الداخلية وتوحيد الصفوف سيسهمان بشكل كبير في تحقيق الأهداف الوطنية، مؤكدا أن ثورة 23 يوليو وضعت أسسًا راسخة لمستقبل مصر، وعلينا اليوم أن نستفيد من دروسها ونواصل البناء على ما تحقق من إنجازات.

ودعا بركات، إلى تعزيز الروح الوطنية والعمل الجاد من أجل الوطن، مشيرًا إلى أن الاحتفال بذكرى الثورة يجب أن يكون مناسبة للتأمل في النجاحات التي تحققت، والالتزام بمواصلة مسيرة التنمية والبناء لتحقيق تطلعات الشعب المصري.

وهنأ بركات، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة، والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو المجيدة، معربًا عن تقديره للإنجازات التي تحققت بفضل الثورة، والتي شكلت نقلة نوعية في حياة الدولة المصرية وأثرت إيجابيًا على جوانب الحياة كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *