أخبار الفن

نيرة عارف.. من صحفية في مسلسل ابن حلال إلى خادمة بمسلسل زمالك بولاق

أكدت الفنانة نيرة عارف أنها ستبدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل “زمالك بولاق” خلال الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن العمل من تأليف إسلام شتا وأحمد رجب، وإخراج أسامة عمر، وبطولة خالد الصاوي، باسم سمرة، نسرين أمين، عبير صبري، وانتصار.

وأضافت نيرة في تصريحات صحفية أنها تدين بالفضل للمخرج أسامة عمر الذي سبق وشاركت معه العام الماضي في بطولة فيلم “سنة أولى خطف”، والذي رشحها للمسلسل الجديد لتجسيد شخصية مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل. وتمنت تقديم هذه الشخصية بشكل ينال إعجاب الجمهور، حيث تلعب دور خادمة في فيلا الفنان خالد الصاوي والفنانة عبير صبري. وأوضحت أن هذه الشخصية جديدة بالنسبة لها، حيث كانت معظم أدوارها السابقة تتناول الشخصيات الثرية التي تتحدث بلغات عديدة أو الشريرة.

وأوضحت نيرة أنها سبق وشاركت في العديد من الأعمال الفنية مع الفنان الكبير خالد الصاوي، منها فيلم “200 جنيه” الذي جسدت خلاله شخصية زوجته، لتعود للوقوف أمامه من جديد ولكن هذه المرة من خلال تجسيد شخصية خادمة تعمل في منزله.

يُشار إلى أن الفنانة نيرة عارف خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية (تمثيل وإخراج)، وبدأت مشوارها مع الفن كمطربة، حيث قدمت العديد من الأعمال الغنائية منها ألبوم مع الفنان حميد الشاعري بعنوان “كل شيء”، بالإضافة إلى ألبومات “شعبيات” مثل “وحشتينا يا شادية” و”بحبك يا فوزي”. بعد ذلك، انضمت لفرقة “المصريين” مع الموسيقار هاني شنودة، وغنت في الأوبرا، وشاركت في المسرحيات الغنائية مع المخرج سمير العصفوري، مثل “اعترافات مجنونة” و”عسل عسل”.

لاحقًا، رشحها المخرج أحمد يحيى للعمل كممثلة في مسلسل “سيف الوردي”، فابتعدت عن الغناء واكتفت بتقديم أغاني الدوبلاج، وتوالت أعمالها في العديد من المسلسلات. ومن أبرز أدوارها “صحفية” في مسلسل “ابن حلال”، بالإضافة إلى العديد من الأدوار الأخرى في مسلسلات مثل “العمدة هانم”، “خرم إبرة”، “حالة عشق”، “دلع بنات”، “أولاد الشوارع”، “سرايا عابدين”، “الديك الأزرق”، “لمعي القط”، “حكايات بنات”، و”راجل وست ستات”. وفي رمضان الماضي، شاركت في بطولة مسلسلي “محارب” و”بابا جه”.

كما شاركت نيرة في العديد من الأفلام السينمائية منها “شقة مصر الجديدة”، “200 جنيه”، “قمر 14″، “المحكمة”، و”توم وجيمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *