أخبار مصر

وزير الأوقاف يتفقد عددا من المساجد بالقاهرة لمتابعة أعمال الصيانة والتطوير

أسامة الأزهري: اجتماع عاجل لحل مشكلة تأخر مشروع مسجد السيدة عائشة وتذليل جميع المعوقات

تفقد وزير الأوقاف، الدكتور أسامة الأزهري، عدد من المساجد بمحافظة القاهرة، لمتابعة أعمال الصيانة والتطوير والحالة الإنشائية لهذه المساجد.

وبدأ الأزهري جولته بتفقد أعمال الصيانة والتطوير الجارية بمسجد النور بحي العباسية بمدينة القاهرة، وكان في استقباله في المسجد الدكتور أشرف فهمي موسي مدير عام التدريب والدكتور عباس صالح إمام مسجد النور بالعباسية، وتابع وزير الأوقاف عن كثب أعمال الإنشاءات والتطوير الجارية بالمسجد، موجها بسرعة إنجازها على أتم وجه وعلى أعلى المواصفات الهندسية القياسية، وحثهم على تقديم أفضل خدمة مع سرعة الانتهاء من الأعمال.

وتفقد الأزهري مسجد السيدة عائشة، جنوب القاهرة ووجود عدد من المعوقات أدت إلى تأخر الانتهاء من تسليم المشروع، موجها على الفور الدكتور عبد الله حسن مساعد الوزير لشئون المتابعة بعقد اجتماع عاجل بحضور كافة الأطراف للتنسيق وحل مشكلة تأخر المشروع وتذليل كافة المعوقات والصعوبات.

وقام وزير الأوقاف بتفقد الأعمال الجارية لتطوير مسجد المسبح بميدان السيدة عائشة بجنوب القاهرة، بحضور المهندس عبد الرحمن رأفت مشرف المشروع. ووجه وزير الأوقاف الشكر للعاملين بالمساجد من مهندسين وفنيين وعمال وحرفيين ومهرة على كل الجهود المبذولة في إعادة تأهيل وصيانة وتطوير بيوت الله (عز وجل) لتكون منارة تهدي الناس إلى أقوم طريق، ولتكون مفتوحة بالنور والرحمة والروحانية والأمان لكافة روادها من ضيوف الرحمن من أبناء مصر الكرام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *