أخبار مصر

وزير الأوقاف يجري اتصالا هاتفيا بالواعظة مرفت عزت للاطمئنان على حالتها الصحية أثر تعرضها لحادث أليم

الأزهري: توفير كل سبل الدعم للواعظات لتوصيل محتوى الخطاب الديني المنير لكافة سيدات مصر

أجرى وزير الأوقاف، الدكتور أسامة السيد الأزهري، اتصالًا هاتفيا بواعظة بمديرية أوقاف القاهرة، مرفت عزت، للاطمئنان على حالتها الصحية إثر تعرضها لحادث أليم أثناء عودتها من قافلة الواعظات بالقاهرة.

وتمنى الأزهري خلال الاتصال الهاتفي بالواعظة الشفاء العاجل وأن يرفع الله عنها كل مكروه وأن يخفف عنها كل ألم،مؤكدا أن الدولة المصرية ممثلة في وزارة الأوقاف تولي ملف المرأة بصفة عامة وملف الواعظات بصفة خاصة اهتمامًا كبيرًا

وكلف وزير الأوقاف، الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني بموافاته بتقرير يومي عن الحالة الصحية للواعظة، متمنيا لها الشفاء العاجل والعودة إلى ساحة الدعوة بجانب شقيقاتها من الواعظات.

أكد أنه يوفر كل سبل الدعم للواعظات للقيام بدورهن الدعوي المنير على أكمل وجه، لتوصيل محتوى الخطاب الديني المنير لكافة سيدات مصر الكريمات.

جدير بالذكر أن وزارة الأوقاف أعلنت عن مؤتمرها الدولي الخامس والثلاثين تحت عنوان: “دور المرأة في بناء الوعي” وهو المؤتمر الدولي الأول للواعظات، والذي سيعقد في الفترة من 25 و 26 أغسطس القادم 2024م، ويتضمن المحاور التالية 5محاور هما: دور المرأة في بناء الوعي الديني ودور المرأة في بناء الوعي الثقافي ودور المرأة في خدمة المجتمع ودور المرأة في بناء الأسرة وتنشئة الطفل والتجربة المصرية في تمكين المرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *