أخبار الرياضة

أول رد فعل من بيراميدز على تجاوزات لاعبيه ضد الأهلي

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، احترام النادي لجميع الأندية الأخرى، رافضًا كل أشكال الإساءة لأي عنصر من المنظومة الرياضية في مصر، وذلك على خلفية إساءات لاعبي فريقه ضد النادي الأهلي في مباراة الفريقي أمس بالدوري.

الأهلي حقق الفوز على بيراميدز 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه: «النادي يحترم جميع الأندية وإدارتها وجماهيرها ولا يقبل الإساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة، وأنه رغم الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون والسباب بالأمهات والآباء إلا أن ذلك لا يبرر أي خروج عن النص من جانب أي من أفراد منظومة بيراميدز».

أضاف: «بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد منظومة بيراميدز، وهو ما تم اليوم تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه وكذلك الغير خلال مباراة الأمس».

وتابع: «القوانين واللوائح الداخلية في بيراميدز تطبق بكل صرامة على جميع أفراد المنظومة، واللائحة تسري على الجميع دون استثناء بأي حال من الأحوال».

وأتم: «ولا يعني النادي سواء الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، من عدمه ويطبق اللائحة بشكل صارم».

وكان الأهلي تقدم بمذكرة عاجلة ظهر اليوم، الثلاثاء، إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

وطلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

بفوز الأهلي أمس رفع الفريق رصيده للنقطة 66، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، من 26 مباراة، فيما يتصدر بيراميدز الترتيب برصيد 68 نقطة من 29 مباراة لعبها الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *