أخبار الفن

بعد الهجوم على النونو.. تركي آل الشيخ: إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام وتطوير السيناريو

بعد الهجوم على فيلم النونو، الذي تعاقد على بطولته الفنان أحمد حلمي والذي يجسد شخصية مصري يقوم بعملية نصب في السعودية، أصدر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، الجهة المنتجة للفيلم، بيانا توضيحيا عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك.

وقال آل الشيخ، في بيانه: “تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي، ونظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي”.

أضاف: “ويأتي هذا القرار؛ رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية”.

جدير بالذكر أنه منذ الإعلان عن مشروع الفيلم وشن عدد كبير من المصريين من رواد موقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا على الفيلم.

بعد أن أشار البعض أن هناك تعمد لتشويه صورة المصري خاصة أن فيلم النونو هو الفيلم الثاني على التوالي إنتاج هيئة الترفية ويلعب فيه البطل دور نصاب ينصب على الناس بالسعودية، بعد إنتاجها للموسم الثالث لفيلم أولاد رزق الذين قاموا بعملية نصب كبيرة بالسعودية أيضا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *