أخبار مصر

الأطباء البيطريين: فتح باب التسجيل وتسديد الاشتراكات بالجمعية العمومية غدا من العاشرة صباحا

– كريم زكي: لجنة التنظيم العمومية ستستقبل الأطباء وتعمل على تذليل أي عقبات أماهم

دعا الدكتور كريم زكي، الأمين العام للأطباء البيطريين، جموع الأطباء البيطريين للمشاركة وحضور فعاليات الجمعية العمومية، التي ستقام غدا بمقر القاعة الكبرى بدار الحكمة، موضحا أنه من المقرر أن يبدأ التسجيل في تمام العاشرة صباحا على أن تبدأ فعاليات الجمعية العمومية في تمام الثانية ظهرا.

وأضاف أن الحرص على التواجد يعكس قوة الجمعية العمومية، لأنها تعد المحرك الأساسي لأى فعاليات تخص المهنة ومشاكلها وتنقل رسالة قوية وإيجابية لمتخذي القرار، كما أنها تعد مجالا للأطباء البيطريين للتعبير عن طلباتهم وآرائهم فيما يخص بنود الجمعية العمومية.

وأكد زكى أنه يمكن تسديد الاشتراكات غدا مع بدء التسجيل، مضيفا أنه تم إعداد أماكن مناسبة لإستراحة الأطباء البيطريين فى حديقة النقابة العامة.

وذكر أن اللجنة المنظمة للجمعية العمومية، مكونة من د. ناجى سلام ود. عبد العزيز الجوهري ود. هيثم جنيدى ود. سارة عطا الله ود. أحمد حسين ود. ياسمين أبو الخير أعضاء مجلس النقابة العامة، وستكون اللجنة متواجدة من باكر لاستقبال الزملاء وتذليل أي عقبات تواجههم.

وأشار الأمين العام إلى أنه من حق الطبيب البيطري المشارك طلب الكلمة خلال الجمعية العمومية، وأن فتح باب المناقشات سيكون عقب الإنتهاء من عرض النقابة العامة لكافة البنود الواردة بجدول أعمال الجمعية العمومية، ليستطيع أي طبيب طلب الكلمة على أن تتضمن كلمته أي عدد من البنود الراغب في إبداء رأيه عليها على أن تكون الكلمة بحد أقصى 3 دقائق وعلى أن يكون النقاش فيما هو معروض من جدول أعمال حفاظا على وقت الجميع، ولإتاحة فرصة التحدث لأكبر عدد طبقا لنص القانون واللائحة.

وأوضح أنه حرصا من النقابة العامة على توفير سبل الراحة تم مخاطبة النقابات الفرعية بتحمل النقابة العامة لكافة تكاليف وسائل الإنتقال إلى الجمعية العمومية والعودة بشكل كامل حيث سيتم توفير أتوبيسات لنقل الزملاء من محافظاتهم.

ووجه الأمين العام الشكر لكل الجهات المتعاونة في تنظيم فعاليات الجمعية العمومية، مشيرا إلى أنه تم نشر كافة الميزانيات المعروضة للتصويت على صفحة النقابة العامة لإتاحة الفرصة للزملاء للاطلاع عليها، مرحباً بكل الزملاء الحضور، مؤكدا أن يوم الجمعية العمومية يعد عيدا نلتقى فيه وتسوده روح المحبة والود بين الزملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *