أخبار الفن

قبل مشاهدة Deadpool & Wolverine.. ترشيحات لأفلام تمنحك فهم أفضل للأحداث

تنتظر السينمات خلال هذا الشهر فيلم Deadpool & Wolverine، الذي يعيد نجوم هوليوود هيو جاكمان وريان رينولدز إلى واجهة الأفيشات سوياً، ومن المقرر أن ينطلق عرض الفيلم في صالات السينما العالمية خلال نهاية شهر يوليو الجاري.

يقوم النجمان حالياً بالتوريج لفيلمهما، من خلال جولات وحوارات مفتوحة مع الجمهور في مدن أوروبية وأمريكية مختلفة، ويتحدثان عن الكيمياء بينهما ويعبران عن روح المرح التي تجمعهما في أحداث الفيلم.

يحظى الفيلم باهتمام كبير من محبي سلاسل مارفل للأبطال الخارقين، على سبيل المثال يُظهر فيلم “Deadpool and Wolverine” اتجاهًا جيدًا في الحجز المسبق حيث تتوقع صحيفة إنديا توداي أن يشهد الفيلم أحد أكبر الافتتاحات لفيلم هوليوود في الهند، فقد تم بيع حتى الآن 100 ألف تذكرة.

تنصع الناقدة إيفلين لاو، في مقال لها على منصة ذا انترناشونال، بمشاهدة مجموعة من الأفلام قبل الذهاب إلى السينما ومشاهدة النسخة الجديدة من ديدبول وولفرين:

X-Men (2000)

هو أول فيلم في سلسلة X-Men ويركز على الصراع بين البروفيسور زافيير وماجنيتو، الفيلم مهم في تحديد الخط الزمني لشخصية ولفيرين وسمات شخصيته ضمن سلسلة أفلام X-Men، وهو شخص منعزل غامض وقوي لا يعرف الكثير عن ماضيه، يمهد الفيلم أيضًا الطريق لدوره المركزي في السلسلة.

X-Men Origins: Wolverine (2009)

وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام X-Men ويقدم قصة ولفيرين في الماضي، حيث يتتبع الفيلم حياة لوجان منذ طفولته في القرن التاسع عشر حتى الأحداث التي أدت في النهاية إلى تحوله إلى ولفيرين، ويتناول الفيلم أيضًا علاقته المضطربة بأخيه غير الشقيق فيكتور كريد (الذي تحول لاحقًا إلى الشرير سيبرتوث)، وتجاربهما خلال الحروب المختلفة.

X-Men: Days of Future Past (2014)

في هذا الفيلم يتم إرسال نسخة من ولفيرين (من مستقبل ما بعد نهاية العالم) إلى الماضي (إلى عام 1973 ) ويستكشف هذا الفيلم أيضًا ماضيه ودوره في تغيير الأحداث المستقبلية، مما يجعله فيلمًا رئيسيًا لفهم تطور ولفيرين والخط الزمني الأوسع لـ X-Men، كما يوفر نظرة ثاقبة على عواقب أفلام X-Men السابقة والتغيرات الناتجة في الخط الزمني.

Deadpool (2016)

تدور أحداث الفيلم حول وايد ويلسون، عميل سابق في القوات الخاصة تحول إلى مرتزق، يخضع لإجراء تجريبي لعلاج سرطانه المميت، وبينما تمنحه التجربة قوى شفاء متسارعة، فإنها تشوه وجهه وجسده بشكل رهيب، وهذا يجعله يصبح شخصية ديدبول في سعيه للانتقام من الرجل الذي دمر حياته.

Logan (2017)

تدور أحداث الفيلم في مستقبل انقرضت فيه المتحولات تقريبًا، ويصور الفيلم لوجان المسن المُرهق الذي يعاني من ضعف قدرته على الشفاء ورعاية البروفيسور زافيير المتدهور عقليًا، تتغير حياة لوجان عندما يلتقي لورا، وهي متحولة شابة تتمتع بقوى مماثلة لقوته، والتي يتبين أنها ابنته من خلال الاستنساخ الجيني.

Deadpool 2 (2018)

يحمي ديدبول المتحول الشاب شخصية راسل من السلطات ويُلقى في السجن، ومع ذلك، يهرب ويشكل فريقًا من المتحولين لمنع مرتزقة يسافرون عبر الزمن من قتل راسل في الماضي، ويتضمن الفيلم مشهد أثناء عودة ديدبول إلى الماضي لتصحيح أحداث مختلفة، يلتقي فيه بـ ولفرين من فيلم X-Men Origins: Wolverine ، ويسخر من التصوير السابق لـ شخصيته في ذلك الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *