أخبار الفن

لقاء سويدان: لو عاد بيا الزمن سأقبل الزواج من حسين فهمي لكن بشروط

قالت الفنانة لقاء سويدان، إن المشاعر لا تعرف السن ولا الشكل، مؤكدة أن فارق السن بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي لم تشعر به، فهو يكبرها بـ34 عاما.

وأضافت سويدان، خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن الفنان حسين فهمي عندما ارتبطت به، كانت روحه مليئة بالشباب، ولم يظهر على أي مننا ملامح السن، قائلة: “كان لذيذ ودمه خفيف، وأي مكان نخرج فيه كنا بنرقص، كان باين أصغر من سنة بكثير”.

وأشارت لقاء، إلى أن 34 سنة هو فارق كبير بين أي زوجين في العمر، حيث أدركت هذا الأمر بعد التجربة، موضحة أنه لو عاد بها الزمن ستقبل الزواج من حسين فهمي، ولكن ستضع شروط لهذه التجربة.

وعن وصول أزمتها مع حسين فهمي للمحاكم، أوضحت لقاء سويدان، قائلة: “اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد أنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي وساكت أنا ما أسمحوش”.

وأكدت لقاء سويدان، أنها شعرت أنها أخذت حقها الأدبي بعد كسبت قضيتها ضد حسين فهمي، مشيرة: “انا ماطلبتش مبلغ محدد، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري”.

وتابعت لقاء، “ممكن اتجوز حد أصغر مني، ولكن في سن معين، أقصى شيء 10 سنين، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغير عليا، مايغيرش مني، وبيحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز”.

وأردفت، “أنا بقول سني دايما، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سني أنا مش عايزة ارتبط بيه، وأنا علطول بقول سني من زمان، ومينفعش أنكر في النص”.

وأكدت لقاء، أنها مؤمنة بالحسد لكنها لا تخاف منه، والحسد تسبب لها في حوادث سير ووعكات صحية، مشيرة، “أي حد يقولي على حاجة ممكن ألاقيها باظت في وقتها”.

وأضافت لقاء، “بحصن نفسي بالقرآن والأذكار، والصلاة على النبي، وفي النهاية قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، الحذر لا يمنع القدر”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *