أخبار الرياضة

سموحة يفوز على كاظمة الكويتي وديًا تجهيزًا للمصري في الدوري

فاز الفريق الكروى الأول في نادى سموحة الرياضى في الاسكندرية، على نظيره نادى كاظمة الكويتى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين للضيف، في المباراة جمعت الفريقين على أرض ملعب استاد الاسكندرية الرياضى، مساء اليوم السبت، وانتهت قبل قليل، تجهيزًا لمباراة سموحة أمام المصرى البورسعيدى في الدورى الممتاز.

وأشرك أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، جميع اللاعبين خاصة البدلاء ومنحهم فرصة كاملة لمدة شهر كامل للوقوف على مستواهم وإثبات ثقتهم في إطار الاعتماد عليهم في المباريات الرسمية المقبلة في الدورى الممتاز، خاصة مباراة المصرى.

وأكد سامى أن المباراة الودية كانت تجربة جيدة للغاية بالنسبة لسموحة خاصة أن الفريق السكندرى خرج بمكاسب عدة من بينها الفوز بثلاثية مقابل هدفين وإشراك جميع اللاعبين البدلاء والوقوف على مستوى اللاعبين .

ويدخل فريق سموحة اللقاء أمام نادى المصرى، محتلًا المركز السادس برصيد 45 نقطة، جمعها من 30 مباراة، نجح في الفوز بـ12 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات وتلقى 9 هزائم.

بينما يحتل فريق المصرى، المركز الثالث في جدول الدورى، برصيد 52 نقطة، جمعها من 30 مباراة، فاز في 15 لقاءات وتعادل في 7 لقاءات وتلقى الهزيمة في 8 لقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *