أخبار الرياضة

مدرب أوزبكستان: مصر من أقوى منتخبات أفريقيا.. وندرك نقاط قوته وقدراته

أعرب تيمور كابادزي، المدير الفني لمنتخب أوزبكستان تحت 23 عامًا، عن سعيه لتحقيق الفوز أمام منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

وقال كابادزي في تصريحات نقلها موقع ” sports.uz” الأوزبكستاني: “وصلنا إلى نانت يوم الخميس، ونواصل التدريبات، وأمامنا مباراة أمام مصر، والأمر المهم أن الجميع بصحة جيدة، ولكن لدينا خسارة واحدة، حيث اضطر مدافعنا إبراهيم خليل لمغادرة المنتخب لأسباب عائلية، ولكن على الرغم من ذلك، نواصل التدريبات وفقًا للخطة وسنحاول الفوز بمباراة اليوم”.

وأضاف: “منتخب مصر من أقوى المنتخبات الأفريقية، ولعبنا معه العام الماضي، وندرك جيدًا نقاط قوة منافسنا وقدراته، وبناءً على ذلك سنستعد وفقًا لخطتنا ونستغل كل الفرص المتاحة لنا للفوز”.

وأكمل: “بعد اللقاء الأول قمنا بتحليل مباراتنا وتوصلنا إلى الاستنتاجات اللازمة، خلال المباراة لعبنا بشكل أفضل في بعض المواقف، وفي أوقات أخرى أظهرنا نقاط ضعفنا، ولكن كما قلت، نحن نعمل على إصلاح الأخطاء والآن نركز على مباراة الغد”.

وأنهى مدرب منتخب أوزبكستان: “جميع اللاعبين الآخرين في الفريق بصحة جيدة، ولا توجد مشكلة، وبعد رحيل إبراهيم خليل، نحاول تسجيل أحد اللاعبين الاحتياطيين، وقد أرسلنا طلبًا إلى اللجنة المنظمة بهذا الخصوص، وننتظر الرد حاليًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *