أخبار الفن

طرح بوستر تشويقي غامض لفيلم توب ترند بطولة مصطفى أبو سريع

طرح صناع فيلم “توب ترند”، البوستر التشويقي الأول للعمل في بداية للحملة الدعائية والترويجية له على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مصحوبًا بتعليق: “سننطلق قريبًا”، تمهيداً لطرحه في دور العرض السينمائية المختلفة قريبًا.

وظهر نجوم الفيلم على البوستر بشكل تشويقي، أي أن دون تحديد ملامحهم الطبيعية وذلك وراء إضاءة ناصعة البياض، وتحمل اسم مخرج العمل وبعض رسومات برامج السوشيال ميديا المختلفة حولهم.

وأشار منتج الفيلم، في تصريحات صحفية إلى وجود بصمة جديدة بتوقيع أيدي هندية في مونتاچ هذا العمل، الذي سيتم الإفصاح عن تفاصيله لاحقًا، موضحاً أن جميع صناعه يعكفون حاليًا في سباق مع الزمن للانتهاء من اللمسات النهائية من مكساچ وألوان وجرافيكس وموسيقى تصويرية.

ومن المقرر أن يعرض العمل عقب الانتهاء من جميع التفاصيل ويصبح جاهزاً للعرض في السينمات قريبًا.

يذكر أن أسرة عمل فيلم “توب ترند” انتهت الأسبوع الماضي من تصوير آخر مشاهد العمل بالكامل، وذلك في أحد الاستديوهات الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر.

تدور أحداث فيلم “توب ترند” في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول مجموعة من الشباب يتعرضون للعديد من المشاكل الاجتماعية التي تواجهنا هذه الأيام، بسبب الاستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا، وأيضاً بعض الأشخاص الذي يبحثون عن الشهرة بواسطة التريند وغيرها.

جدير بالذكر بأن الفيلم بطولة الفنان مصطفى أبو سريع، ويشاركه في البطولة كل من أحمد سلطان، طاهر أبو ليلة، عزة مجاهد، مروة عبدالمنعم، شحتة كاريكا، نور الكاديكي، وآخرين وعدد من الشباب، وهو قصة محمد جمال الحديني، وسيناريو وحوار أحمد أنور، وإخراج محمد جمال الحديني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *