أخبار الرياضة

ميكالي: الروح القتالية ساعدتنا في الفوز على أوزبكستان.. وهذه رسالتي للإعلام

أعرب البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن رضاه عن مستوى الفراعنة في أولمبياد باريس 2024، بعد فوز أمام أوزبكستان مساء أمس السبت.

وهو الفوز الذي عزز فرص الفراعنة في التأهل الي الدور الثاني، بعدما رفع رصيد مصر إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بعد إسبانيا وله 6 نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي يلتقي الفراعنة مع إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وقال ميكالي في تصريحات تليفزيونية: «روح المصريين القتالية هي التي لعبت دورا محوريا في الفوزعلى منتخب قوي وبحجم أوزبكستان ، هو جيل يمثل مشروع لدولة أوزبكستان كرويا ويتم تجهيزهم منذ أربع سنوات ويمتلكون كوكبة من المحترفين في كبري الدوريات»

وأضاف: «أبنائنا لاعبي المنتخب المصري كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا أداءا عاليا وأبلوا بلاء حسنا وحصدوا نقاط كانت مهمة وضرورية بحثا عن المرور نحو الدور القادم».

وتابع: «واجهنا عقبات كثيرة في مباراتي الدومينيكان وأوزبكستان، ولكن شجاعة اللاعبين كانت هي محور الأساس في عدم الخسارة ربما ظهر الأداء بشكل كنا نتمناه أفضل أمام الدومينيكان، ولكنها حمى البداية والضغوط التي تحاصرها ونجحنا إلى حد كبير في تدارك ذلك أمام أوزبكستان».

وبسؤاله عن رأيه في مواجهة إسبانيا، قال: «سنواصل القتال والدفاع عن أحلامنا متمنيا الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، المنافس فريق قوي ومنظم وسريع، أتوقع أن تكون المباراة صعبة؛ لأننا نسعي إلى تقديم صورة تليق بالكرة المصرية أمام العالم».

وأتم: «أتمنى أن يتعامل الإعلام المصري ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، مع شؤون المنتخب الأوليمبي بما يخدم المصلحة العامة، لأنه في مهمة وطنية مع التأكيد على أهمية دور الإعلام الأساسي في صناعة الأجواء الإيجابية، وأتمنى أن نحقق إنجازًا يسعد الشعب المصري».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *