أخبار الرياضة

ندى حافظ: «فخورة للمشاركة في الأولمبياد مع طفلي الذي لم يولد»

كشفت ندى حافظ، لاعبة المنتخب الوطني المصري لسلاح السيف عن مفاجأة كبيرة، بعد توديعها منافسات الفردي في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وأعلنت ندى حافظ عبر حسابها الشخصي أنها خاضت منافسات دورة الألعاب الأولمبية خلال فترة حملها بطفلها الأول.

وودعت ندى حافظ لاعبة منتخب مصر لسلاح السيف منافسات الفردي من ثمن النهائي بعد الخسارة من الكورية الجنوبية هايونج جيون المصنفة العاشرة عالميا بنتيجة 15-7 لتودع المنافسات .

وكانت ندى حافظ المصنفة رقم 26 عالميا حققت مفاجأة وفازت على الأمريكية إليزابيث تارتاكوفسكي بنتيجة 15-13 في دور الـ 32 لتتأهل لثمن النهائي .

وكتبت ندى حافظ عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ما يبدو لك كلاعبين على حلبة اللعب، كانا في الواقع ثلاثة! كنت أنا ومنافستي وطفلي الذي لم يولد بعد».

وأضافت: «لقد واجهت أنا وطفلي قدرًا لا بأس به من التحديات، سواء كانت جسدية أو عاطفية.. إن رحلة الحمل صعبة في حد ذاتها، ولكن الاضطرار إلى النضال من أجل الحفاظ على التوازن بين الحياة والرياضة لم يكن أقل من شاقة، على الرغم من أنه يستحق ذلك».

وتابعت: «أكتب هذا المنشور لأقول إن الفخر يملأ كياني لتأمين مكاني في دور الستة عشر.. أنا محظوظة لأنني شاركت ثقة زوجي وثقة عائلتي في قدرتي على الوصول إلى هذا الحد».

وأتمت: «هذه المشاركة هي الثالثة لي في الأولمبياد، ولكنها مشاركة مميزة للغاية بمشاركة لاعب أولمبي صغير».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *