أخبار الرياضة

11 لاعبًا يغيبون عن تشكيلة الأهلي أمام سيراميكا في الدوري

يغيب 11 لاعبًا عن صفوف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، عن مواجهة سيراميكا المقررة فى التاسعة مساء اليوم الاثنين على ملعب إستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدورى الممتاز .

تضم قائمة الغائبين عن الأهلي التونسي علي معلول، الذي يُعاني من الإصابة بقطع في وتر أكيلس، وعمرو السولية، لإصابته في عضلة السمانة، ومحمود متولي، لإصابته في العضلة الضامة، وأحمد عبد القادر، لمعاناته من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، إضافة إلى شكوى طاهر محمد طاهر من التواء في الكاحل.

ويغيب الثلاثي أحمد نبيل كوكا، حمزة علاء وكريم الدبيس، بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، إضافة إلى التونسي محمد الضاوي كريستو بسبب رحيله عن الفريق خلال الساعات الماضية، وعودته مجددًا للدوري التونسي عبر بوابة الصفاقسي، ورحيل أليو ديانج للخلود السعودي، فضلًا عن استبعاد الحارس مصطفى مخلوف لأسباب فنية.

يدخل الأهلي المباراة برصيد 69 نقطة جمعها من 27 مباراة، بينما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 44 نقطة جمعها من 30 مباراة.

ينتظر أن يعقد مراسيل كولر، المدير الفنى للأهلي محاضرة فنية أخيرة قبل التوجه لملعب المباراة لمراجعة التكليفات الفنية للعناصر المرشحة للمشاركة، وتحفيزهم على تقديم مباراة قوية لتحقيق الفوز والاستمرار نحو المنافسة على الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *