أخبار الفن

تو ليت يتصدر قوائم سبوتيفاي العالمية بأغنيتي متيجي اعدي عليك وحبيبي ليه

تصدر الفنان الصاعد «تو ليت- TUL8TE» قوائم الاستماع العالمية بمنصة «سبوتيفاي» الموسيقية، حيث احتلت أغنيتي «متيجي اعدي عليك»، و«حبيبي ليه» المركزين التاسع والعاشر على التوالي، بقائمة «أكثر 50 أغنية رواجا عالميا – Viral 50 Global».

واستطاع TUL8TE، جذب الجماهير بأسلوبه المميز المستوحى من نوستالجيا التسعينات ودمجه بين أنواع مختلفة من الموسيقى مثل الاندي والهيب هوب والراب، فعلى مدار الـ28 يومًا الماضية، ارتفعت قاعدة مستمعيه بنسبة 350%، حيث تابعه جماهير من مصر والمملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة والأردن وألمانيا.

و في مصر، تقدم TUL8TE، وتصدر العديد من قوائم Spotify المحلية، مثل أفضل الأغاني الأسبوعية، وأفضل الفنانين الأسبوعيين، وأفضل الأغاني اليومية، وأفضل الفنانين يوميًا، وأكثر 50 أغنية استماعًا.

جدير بالذكر، أن Tul8te كان من ضمن قائمة Fresh Finds، في أكتوبر 2022 بأغنية “محي الدين مصدق”، وهي الأغنية الثالثة في مشواره الفني.

وتركز Fresh Finds على مساعدة الفنانين الناشئين على اكتشافهم والنمو من خلال وضعهم على رادار صناعة الموسيقى. ومع نجاحه العالمي الأخير، أثبت TUL8TE، أنه نجم صاعد وينتظره مستقبل مشرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *