أخبار مصر

بعد منعه من الصلاة في أحد المساجد.. وزير الأوقاف يلتقي كريم الحسيني

حرص الفنان كريم الحسيني على توجيه الشكر والتقدير للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، على حسن استقباله واللقاء الطيب. فقد استقبله الدكتور أسامة الأزهري، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد استغاثته بوزارة الأوقاف قبل أيام، إثر منعه من دخول أحد المساجد في منطقة المقطم لأداء صلاة العصر بسبب غلق المسجد عقب أداء الفريضة مباشرة.

وأوضح الدكتور أسامة الأزهري، أنه يجرى التنسيق من أجل إعداد عدد من الدورات المكثفة لعمال المساجد، وذلك بشأن التعامل اللائق مع رواد المساجد وضيوف الرحمن، بالإضافة إلى العمل خلال الفترة المقبلة على صناعة وتنمية الوعي العام لكل العاملين في المساجد.

كما أضاف وزير الأوقاف، أن التزام عمال المساجد بالانضباط الإداري لا بد أن يصاحبه المعاملة الحسنة التي تعكس روح الإسلام وجوهره، وكذلك تجنب المشقة على الناس والرفق بهم. وأهدى الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، مصحف مصر للفنان كريم الحسيني في ختام لقاءه به.

وحرص كريم الحسيني على توجيه الشكر والتقدير للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، على حسن الاستقبال واللقاء الطيب، كما تحدث عن مشروعاته المسرحية مع ذوي الهمم واستهدافه دمج ذوي القدرات الخاصة مع المجتمع.

كما نشر عبر صفحته على موقع «فيسبوك» عدة صور من لقائهما، معلقا: «إنما الدينُ المُعامله.. شكراً معالي وزير الأوقاف فضيلة الشيخ الدكتور أسامة الأزهري على إهدائك لى المصحف الشريف وعلى المحبة وحُسن الاستقبال وتوضيح سوء التفاهم وعلى حث كل خدام المساجد بحُسن المُعامله».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *