أخبار الرياضة

بعد 11 شهرا.. الأهلي يختتم مشواره في الدوري بمواجهة مودرن سبورت

يختتم الأهلي مشوارا طويلا في بطولة الدوري دام 11 شهرا عندما يلاقي مودرن سبورت اليوم السبت على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 34 وقبل الأخيرة من المسابقة.

وكان الأهلي بدأ مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المصري البورسعيدي 0/4 في 19 سبتمبر من العام الماضي 2023 وحسم تتويجه باللقب للمرة 44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة في 8 أغسطس الماضي.

ومنذ حسم التتويج يخوض الأهلي مباراته الثالثة تحت قيادة المدرب العام سامي قمصان بعد حصول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومعاونيه الأجانب على راحة سلبية.

وقاد قمصان الأهلي لتحقيق أربع نقاط في الجولتين الماضيتين بالفوز على زد بنتيجة 1/2 والتعادل 1/1 مع إنبي.

ويعتمد الأهلي على توليفة من العناصر الشابة يعززها بعض لاعبي الفريق الأول مثل كهربا وعمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس.

ويعتلي الأهلي قمة الترتيب برصيد 85 نقطة، بينما يسعى طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن سبورت لتحقيق نتيجة إيجابية أو فوز شرفي يدفع به للمربع الذهبي.

ويتواجد مودرن سبورت في المركز السادس برصيد 51 نقطة، ويبتعد بثلاث نقاط فقط عن سموحة صاحب المركز الرابع الذي أنهى مشواره في الدوري، وبينهما المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

ويلعب الأهلي مع مودرن سبورت للمرة الثالثة هذا الموسم، حيث فاز عليه بنتيجة 2/4 في نهائي كأس السوبر يوم 28 ديسمبر الماضي.

وفي لقاء الدور الثاني قلب الأهلي تأخره بهدف للفوز بثنائية إمام عاشور وبيرسي تاو في 16 يوليو الماضي في لقاء مؤجل من الجولة 17 والأخيرة من الدور الأول.

وإجمالا التقى الفريقان في 6 مباريات منذ صعود مودرن سبورت بمسماه القديم “فيوتشر” منذ 3 أعوام، حيث فاز الأهلي ثلاث مرات مقابل 3 تعادلات.

وهز الأهلي شباك مودرن سبورت بـ 12 هدفا مقابل 5 أهداف لمنافسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *