أخبار الرياضة

بيان رسمي من اللجنة الأولمبية المصرية بشأن محاسبة الاتحاد الرياضية على نتائج أولمبياد باريس

أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بيانا صحفيا بشأن التقارير الفنية والإدارية والمالية للاتحادات الرياضية بعد الانتهاء من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاء البيان الصحفي الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية كالتالي: تحيط اللجنة الأولمبية المصرية عناية الكافة أنها بصدد تسليم الجهات المعنية كافة التقارير الفنية والإدارية والمالية للسنوات الثلاثة السابقة للاتحادات الرياضية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والذي تم تخصيص هذا الدعم في إعداد اللاعبين الذين شاركوا في أولمبياد باريس مرورًا بجميع بطولات العالم وكأس العالم والدورات الإفريقية والإقليمية المقامة في مصر وخارجها.

وأضاف البيان: وشهد العالم على وصول الفرق واللاعبين المصريين للمراكز المتقدمة في كافة البطولات الدولية الرسمية، والتي تأهل من خلالها اللاعبين المشاركين بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكمل البيان: وتهيب اللجنة الأولمبية المصرية بالاتحادات الرياضية عدم الرد أو النشر أو الانسياق وراء ما يثار على السوشيال ميديا.

وواصل: إن اللجنة الأولمبية المصرية هي المنوط بها الرد على أية استفسارات من أي جهة شرعية حفاظًا على الحركة الأولمبية المصرية.

وأتم البيان الصحفي: وتؤكد اللجنة الأولمبية المصرية أن ما يثار من إشاعات من أن اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية توعدت لأي من اللاعبين المشاركين بسبب تصريحاتهم على السوشيال ميديا غير صحيح تماما، ولكن اللجنة الأولمبية تأخذ كل ما يثار على السوشيال ميديا بعين الاعتبار والتحقق من صحته أو عدم صحته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *