أخبار الرياضة

ختام الدوري.. الزمالك يبحث عن فوزه الـ18 أمام بلدية المحلة

يختتم نادي الزمالك مبارياته في بطولة الدوري المصري في التاسعة مساء اليوم السبت، عندما يلتقي مع بلدية المحلة على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر المسابقة.

ويدخل الزمالك هذه المباراة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بـ 55 نقطة، وذلك بعد خصم 3 نقاط من رصيده باعتباره خاسرًا لانسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي، في الجولة الـ 27.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز بعدما تلقى هزيمة في مواجهة طلائع الجيش الأخيرة بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي على استاد القاهرة الدولي.

كما يرغب الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في مواصلة اكتشاف اللاعبين الجدد، الذين قرر مشاركتهم في المباريات بشكل دائم خلال الفترة الماضية قبل بداية الموسم الجديد 2024-25.

فوز الزمالك اليوم سيكون معنويا بشكل أكبر مما هو رقميًا، حيث يستعد بعدها الفريق الأبيض لمواجهة طلائع الجيش مجددًا لكن في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

أما بلدية المحلة، فيرغب في تحقيق فوز شرفي في هذه المباراة بالأخص بعدما ضمن هبوطه لدوري الدرجة الأولى (أ) دوري المحترفين، إذ احتل المركز الـ 16 في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 27 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *