أخبار دولية

منى المنصورى: المرأة الإماراتية حققت نجاحات مبهرة في كل المجالات برعاية ” أم الإمارات “..

هناء السيد

احتفل مستشفى ميديكلينك بيوم المرأة الإماراتية وكرم عددا من الطبيبيات الاماراتيات بالمستشفى.
افتتح الاحتفالية مدير المستشفى الدكتور شعبان فهمي وألقى كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بالنماذج المشرفة للمرأة الإماراتية وبالعدد الكبير من الطبيبات الإماراتيات في مستشفيات القطاع الخاص ووجه الشكر للشيخة فاطمة بنت مبارك أم الامارات ورئيس دولة الإمارات على دعمهما المتواصل للمرأة الإماراتية وهو ما دفعها لتحقيق انجازات غير مسبوقة في كافة المجالات.
وقالت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري أنها تلقت دعوة للمشاركة في الاحتفالية وألقت كلمة تحدثت فيها عن مسيرتها في عالم الموضة والأزياء والتحديات الكبيرة التي واجهتها طول مسيرتها الاحترافية في عالم الموضة من البداية حتى الوصول إلى قمة المجد.
ووجهت منى المنصوري الشكر لـ الشيخة فاطمة بنت مبارك قرينة الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراه ((أم الامارات )) على دعمها المتواصل للمرأة الاماراتية وتخصيص يوم خاص بها لتكريمها على عطائها ومساهمتها في نهضة بلادها في كافة المجالات.
وقالت إن المرأة الإماراتية حقتت نجاحا كبيرا في كافة المجالات في ظل الرعاية الكريمة التي تلقاها من الشيخة فاطمة بنت مبارك والقيادة السياسية للدولة واقتحمت عدة مجالات كانت قاصرة لفترة طويلة على الرجال فقط
وأضافت أنه بعد حفل التكريم كان هناك مسابقة لاختيار أفضل زي إماراتي بين المشاركات في الاحتفالية وتم اختيار روضة الكعبي لأنها كانت ترتدي شعار دولة الامارات واختصر مسيرة كاملة .
وأكدت أنه قام بتنظيم الاحتفالية ولاء أبو العلا ومحمد الحاج يونس ونظما حفلا رائعا أبهر الجميع.
ونوهت بأن الطبيبات اللاتي تم تكريمهن هن روضة الكعبي معالج طبيعي موواهب الودامي استشاري أنف وأذن وحنجرة ووهرة البلوشي استشاري طب الأسرة وفاطمة سعيد الشحي استشاري طب الأمراض الجلدية وفرزانة سيد محمدي من الموارد البشرية وكل من عزة الزعابي وعليا البطران موظفات استقبال وغدير سعيد الكندي منسق إداري مركز حجوزات المواعيد.

مقالات ذات صلة