أخبار الفن

بعد شائعات الضرب.. برلنتي عامر وسعد الصغير يؤديان مناسك العمرة

نفى المطرب سعد الصغير، ما تم تداوله ونشره في عدد من المواقع الصحفية مؤخرًا بالتعدي على زوجته برلنتي عامر، قائلا: “أقاضي كل من نشر تلك الشائعة، وهذا ليس له أي أساس من الصحة، وتواجدنا سويا في الأراضي السعودية المقدسة لأداء العمرة”.

ومن المقرر أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعاون مع سعد في مسلسل بموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري.

وأضاف سعد الصغير، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما تردد في عدد من الأخبار، وكل شخص كتب كلمة تسيئ لها لن يتنازل عن حقها وحقه، متابعًا: “وأقاضي كل ما نشر وغير صحيح، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحفي ولا أدلي بتصريحات بخصوص هذا الموضوع”.

ووجه الفنان سعد الصغير بعد رجوعه من أداء العمرة رسالة للصحفي الذي نشر تلك المعلومة الخاطئة: “يا ريت تواجهني وجه لوجه، أنا متكلمتش معاك ولا أعرفك”.

وكانت الفنانة برلنتي عامر، زوجة الفنان سعد الصغير حديث الساعة خلال الأيام الماضية، بعد نشر صور برفقة والدتها أثناء تأديتها مناسك العمرة، في نفس الوقت الذي أدى الفنان سعد الصغير أيضا مناسك العمرة، مما يثبت أن هناك علاقة إيجابية تجمع بينهم في الوقت الحالي بعد نشر أخبار كاذبة تتهمه بالتعدي عليها بالضرب في منطقة المهندسين، وهذا لم يحدث على الإطلاق.

وتصدرت برلنتي عامر، التريند بعد ظهورها وارتداء الحجاب من أجل أداء العمرة، واعتقد متابعيها أنها نوت ارتداءه دائمًا، ما زاد من حيرة متابعيها عبر “إنستجرام”، لا سيما أنها ظهرت بالحجاب في أكثر من صورة وإطلالة، خلال الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *