أخبار الرياضة

«صفقة رخيصة».. خالد الغندور ينتقد نجم الزمالك الجديد

انتقد خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، صفقة المغربي محمود بنتايك، الذي انضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الزمالك مع محمود بنتايك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقال خالد الغندور، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «لست على علم باللاعب محمود بنتايك، تمامًا أنا كنت شايف إن الكاميروني جوناثان أنجويم، ظهير أيسر مودرن سبورت، أفضل منه فهو لاعب مميز جدًا على الرغم أنه كبير في السن».

وأضاف: «جوناثان أنجويم هو أفضل ظهير أيسر في الدوري المصري، ويتفوق على التونسي على معلول، لاعب الأهلي في المنطقة الدفاعية» مضيفًا: «فوجئنا بتعاقد الزمالك مع بنتايك على حساب جوناثان، على الرغم من أن جوميز كان يرغب في ضم الأخير، ولكن الزمالك لم يستطع التعاقد معه بسبب المقابل المادي».

وتابع: «سألت على محمود بنتايك، في المغرب قالولي (لاعب كان بيلعب في الرجاء وانتقل إلى سانت إيتيان الفرنسي، وهو بيلعب في الدرجة الثانية مشوه، وعمره في حياته ما انضم لمنتخب المغرب في جميع المراحل السنية)».

وأتم: «الزمالك بيضم لاعبا لم يلعب في حياته لمنتخبات المغرب، وهذا يدل على أن الزمالك يبحث عن التعاقد مع صفقة رخيصة أو صفقة ببلاش مش صفقة هتضيف للفريق في الملعب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *