أخبار الفن

محمد الشرنوبي يطرح أغنية ملكة زمانك

طرح الفنان محمد الشرنوبي، أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل إسم «ملكة زمانك»، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات مصطفى ناصر، وألحان شرنوبي، وتوزيع إسلام الازرق، وميكس وماستر عمار خاطر.

وتقول كلمات أغنية «ملكة زمانك»: «الحال ده يعني يرضي مين؟.. مش كان زمانا كويسين.. معقولة يعني في كلمتين.. يتهدوا سنين.. كان بينا بكره أدي مجاش.. كان في سكك ومروحنهاش.. كان في حياه وماعيشنهاش.. سيبناها لمين؟.. طب ده انتي معايا.. كان زمانك ملكة زمانك.. قلبي الغالي رخص عشانك.. ليه اخترتي نغيب.. ده انا كنت هكون واحد بدالي.. واسهر ليالي يعني هعيش الجاي لحالي.. ملكيش فيه نصيب».

وكان الفنان محمد الشرنوبي، كشف عن بعض المشاكل التي تواجهه خلال الفترة الراهنة، بجانب المشروعات الفنية التي يعمل عليها حاليًا، حيث نشر في فيديو مطول على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، موجهًا في البداية رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أنه يمر بنفس الظروف والمشاكل التي تعيشها شيرين في الفترة الأخيرة.

وقال إنه أكثر شخص يعرف إحساسها الآن، إلا أنه أكد سعادته بسماع أغنياتها، وعودتها إلى الغناء مرة أخرى، وتمنى حل مشكلتها مع الشركة المنتجة لأغنياتها، كما شرح تفاصيل معاناته مع الشركة التي تعاقد معها في السابق، حيث أكد أن عقده انتهى بتاريخ 24/5/2022، بعد صدور حكم قضائي نهائي بانتهاء تعاقده، لكن الشركة لم تقبل هذا الحكم، إلى أن صدر بعد ذلك 3 أحكام تؤكد انتهاء العقد نهائيا.

وقال: “الدليل على ذلك هو ممارستي لأعمالي الفنية سواء في التمثيل أو الغناء بشكل طبيعي، وتعاقدت مؤخرا مع شركة إنتاج من أهم وأكبر شركات الإنتاج في الوطن العربي”.

واستطرد: “الشركة الجديدة فيها شئون قانونية ومستشارين، راجعوا جميع الاحكام الصادرة، واللي أكدت انتهاء تعاقدي السابق، وبناء على ذلك تم عمل مجموعة من الأغنيات وطرحها على جميع المنصات، لكن يوجد فقط ثغرة في قانون اليوتيوب وهى الـ”سترايك” وهذه الثغرة من شأنها حماية حقوق الفنانين وليس انتهاك حقوق الأخرين”.

وواصل: “لكن هناك من يستغلها لصالحه لتعطيل استمرار الأغاني على اليوتيوب دون وجه حق ويقوم بحذف الأغاني، وهذا الغلق يستمر لحين صدور حكم نهائي وبعد أن أثبت لليوتيوب حصولي على أحكام نهائية لصالحي تعود الأغاني مرة أخرى، وهذا تكرر في الأغاني: قلبي ارتاح، إيه اللذاذه دي، أنتي الحياة، وغيرهم”.

وتساءل محمد الشرنوبي: “لماذا هذا التعنت؟ ولمصلحة من؟!، أنا مستمر في طريقي، وهطرح أغنية جديدة الأربعاء المقبل”، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المفاجآت سيطرحها الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *