أخبار دولية

المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الادارية في زيارة لجهاز التنظيم والإدارة، بالقاهرة

 

هناء السيد
قام الدكتور/ ناصر الهتلان القحطاني، المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الإدارية- جامعة الدول العربية، بزيارة لمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي أُنشأ بغرض تقييم المتقدمين للوظائف الحكومية، وبهدف تحقيق العدالة والشفافية وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص في التوظف والتدريب والترقي، ولضمان تحقيق معايير الحوكمة واستقطاب أفضل العناصر للعمل بالجهاز الإداري للدولة، وكذلك لضمان كفاءة استخدام مخصصات التدريب إلى جانب ضمان عمل الكفاءات مواقع القيادة.
وكان في استقبال سعادة المدير العام للمنظمة والوفد المرافق له سعادة الدكتور/ صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة- جمهورية مصر العربية. واستعرض الدكتور الشيخ خلال الجلسة الترحيبة بسعادة المدير العام، انجازات الجهاز خلال الفترة الماضية، وكان على رأس ما تم استعراضه ، نظام ( كيمت ). كما تمت مناقشة سبل التعاون بين المنظمة والجهاز المركزي للتنظيم باعتباره ممثلا لمصر في المجلس التنفيذي للمنظمة.
وأثنى سعادة المدير العام للمنظمة على حفاوة الاستقبال، كما تم بحث سبل التعاون المستقبلي في تنظيم الفعاليات ما بين المنظمة والجهاز.

مقالات ذات صلة