أخبار مصر

رئيس أركان القوات المسلحة يتفقد ارتكازات أمنية بـ رفح.. ويؤكد: مصر تحملت الكثير في حربها على الإرهاب

نشرت وزارة الدفاع، اليوم الخميس، مقطع فيديو يرصد تفقد الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي.

وشارك رئيس أركان حرب القوات المسلحة المقاتلين تناول وجبه الغذاء داخل إحدى نقاط خط الحدود الدولية، مؤكدا ضرورة تفهمهم لمهامهم المكلفين بها والتي تعتمد على اليقظة العالية والقدرة على التعامل مع المواقف الطارئة كافة.

وأعقب ذلك المرور على عدد من الارتكازات الأمنية بمدينة رفح، حيث نقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحية وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي للمقاتلين.

وأوصى المقاتلين بالحفاظ على مكتسبات ما تم الوصول إليه من حالة أمنية مستقرة، مؤكدا ثقة القيادة العامة للقوات المسلحة في قدرتهم وكفاءتهم القتالية، مع الحرص على عدم الانصياع للشائعات والأحاديث التي تهدف إلى النيل من الدولة المصرية.

ولفت إلى أن «مصر تحملت الكثير في حربها على الإرهاب وتجفيف منابعه حتى تحقق الأمن والاستقرار الذي ينعم به الشعب المصري عموما، وأهالي سيناء بوضع خاص»، موجها التحية لأرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بدمائهم دفاعا عن أرض سيناء الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *