أخبار الرياضة

ضياء السيد: لا بد من مشاركة المحترفين في مباراة المنتخب أمام الرأس الأخضر

كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق أن الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر فى مواجهة الرأس الأخضر القادمة بسبب جاهزيتهم ومشاركتهم فى المباريات الرسمية الفترة الماضية.

وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 ، قائلا ” التشكيل الأنسب لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن فى مواجهة الرأس الأخضر كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمد هانى ورامي ربيعة واحمد حجازى ومحمد حمدى فى خط الدفاع ومحمد الننى وحمدي فتحى بخط الوسط وفى الهجوم الرباعى محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه و مصطفى محمد “.

وأشار  ” كان على الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن انضمام الثنائي عمر كمال عبد الواحد و عمر جابر بسبب قلة اللاعبين الأطراف ولا يوجد بدائل للاعبين الأساسين “.

وتابع ” كنت أتمنى قدوم محمد عبد المنعم إلى منتخب مصر وخوض المعسكر حتى لو لعب مواجهة بتسوانا فقط في ظل جاهزية اللاعب بدنيا بعد المشاركة فى أحد مباريات فريقه الجديد نيس بالدوري الفرنسي”.

وعلق ضياء السيد على ميركاتو النادى الأهلي، قائلاً: ” راضى جدا عن صفقات الأهلى وهناك المزيد من التدعيم خلال الأيام القادمة وجميعهم على مستوى عالى ولابد من إنشاء لجنة لمتابعة اللاعبين المعارين ووضع تقرير عنهم بنهاية كل موسم حيث من الصعب على الجهاز الفنى متابعة تلك اللاعبين فى ظل ضغط البطولات والمباريات فى الموسم “.

واختتم ضياء السيد: “زعلان على محمد شوقى ومسئولى اتحاد الكرة غدروا بيه أكثر من مرة وكيروش كان يقوم باعداده لتدريب المنتخب الأولمبي، وأتمنى تواجده في التدريب الفتره المقبلة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *