أخبار الفن

إيرادات إكس مراتي تتخطى 73 مليون جنيه.. وولاد رزق 3 في المركز الثاني

حقق فيلم «إكس مراتي» أمس، 828 ألف جنيه، ليواصل بذلك صدارته لشباك التذاكر منذ طرحه، ويصل إجمالي إيراداته بعد 6 أسابيع عرض إلى 73 مليونًا و64 ألف جنيه.

الفيلم تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني، وبطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح.

في المركز الثاني جاء فيلم “ولاد رزق – القاضية» محققا 204 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته بعد 12 أسبوع عرض إلى 253 مليونًا و654 ألف جنيه، ليعزز صدارته لقائمة الأفلام الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية من حيث القيمة الاسمية، والتي كان يسيطر عليها منذ موسم عيد الأضحى 2023 فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبد العزيز، برصيد 130 مليون جنيه.

«ولاد رزق – القاضية» من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، وأسماء جلال، ونسرين أمين، كما يشارك أيضا عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، وإياد نصار، ورزان مغربي، ونيكول سعفان.

في المركز الثالث جاء فيلم «اللعب مع العيال»، محققا، 142 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته بعد 12 أسبوع عرض إلى 53 مليونا و269 ألف جنيه.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، وباسم سمرة، وويزو، وأسماء جلال، وحجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب.

واحتل المركز الرابع فيلم «عصابة الماكس»، محققا 52 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته بعد 12 أسبوع عرض إلى 28 مليونًا و329 ألف جنيه.

الفيلم بطولة الفنان أحمد فهمي، من تأليف أمجد الشرقاوي، ورامي على، وإخراج حسام سليمان، ويشارك في بطولته كل من لبلبة، وروبي، ومحمد لطفي، وحاتم صلاح، وأوس أوس، وأحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

وفي المركز الخامس جاء فيلم «جوازة توكسيك»، محققا، 23 ألف جنيه؛ ليصل إجمالي إيراداته بعد 10 أسابيع عرض إلى 9 ملايين و305 ألف جنيه، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وتامر هجرس.

أما المركز السادس والأخير فكان من نصيب فيلم «أهل الكهف»، محققا 3 آلاف جنيه، ليصل بذلك إجمالي إيراداته بعد 12 أسبوع عرض إلى 14 مليونا و505 آلاف جنيه. الفيلم من بطولة خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وأحمد عيد، وصبري فواز، وبسنت شوقي، ومصطفى فهمي، وبيومي فؤاد، وهاجر أحمد، وأحمد وفيق، ورشوان توفيق، وأحمد فؤاد سليم، وجميل برسوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *