أخبار الرياضة

بالصور.. تحضيرات الزمالك مستمرة لبطل كينيا وقمة السوبر الإفريقي

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك على منصات السوشيال ميديا، مساء اليوم الجمعة عددًا من الصور لاستعدادات الفريق الأول لكرة القدم لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني ذهابًا وإيابا خلال شهر سبتمبر الجاري، ضمن دور الـ32 من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية والتي يحمل لقبها الفارس الأبيض. كما يستعد الزمالك للمواجهة النارية المرتقبة أمام الأهلي في قمة كأس السوبر الإفريقي والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية على ملعب المملكة آرينا، يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري.

قاد التدريبات مدرب الفريق جوزيه جوميز، في حضور جميع اللاعبين باستثناء الدوليين وهم أحمد سيد زيزو وناصر ماهر ومحمد شحاتة.

تدريبات الزمالك شهدت مدى جدية اللاعبين ببذل أقصى مجهود في المران للحصول على ثقة المدرب والتحضير الجيد للمنافسات القوية التي تنتظر الفريق الفترة المقبلة.

ونجح الزمالك بشكل رسمي في ضم المهاجم الفلسطيني عمر فرج بعقد لمدة 4 مواسم وذلك بعد أيام قليلة من التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك.

وتشير التقارير في الساعات الماضية، نجاح إدارة الزمالك في حسم التعاقد مع المهاجم الجابوني أرون بوبينزا في صفقة انتقال حر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *