أخبار الفن

الإسكندرية السينمائي يطلق اسم نيللي على دورته الـ40..والفنانة: فخورة بمسيرتي

أطلقت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، اسم الفنانة نيللي على الدورة الأربعين المقرر إطلاقها يوم 1 أكتوبرالمقبل؛ وذلك تكريما لمسيرتها الفنية الحافلة، واسهاماتها البارزة في السينما.
وصرح الأمير أباظة رئيس المهرجان، بأن هناك عدة أسباب دفعت بإدارة المهرجان أن تتخذ هذا القرار بالإجماع، أهمها أن نيللي فنانة صاحب نجاحات كثيرة، فهي أبرز من قدم الإستعراض على الشاشات صغيرة وكبيرة، وقدمت العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا، وخُلدت في ذاكرة الجمهور المصري والعربي.
وكشف أن جدول فعاليات المهرجان في دورته الجديدة يتضمن برنامجا لعرض مجموعة مختارة من أفلامها التي تركت بصمة في تاريخ السينما.

ومن جانبها، علقت الفنانة نيللي على هذا التكريم، وقالت: “أشعر بسعادة وفخر بإطلاق اسمي على الدورة الأربعين لمهرجان عريق مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي، الذي أحبه وأقدره، ومن جمعية كتاب ونقاد السينما التي صنعت تاريخا حافلا”.
وتابع: “هو ما يعكس تقدير الجمهور والنقاد لما قدمته من أعمال فنية طوال مسيرتي، التي أشعر بفخر كبير بسببها، وبما قدمته طوال مشواري الفني سواء الأفلام السينمائية الكثيرة التي قدمتها، أو فوازير رمضان التي حققت نجاحا هائلا لسنوات طويلة وصلت لـ15 عاما، وما زال كثيرون يتذكرونها بكل حب والأعمال الأخرى المختلفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *