أخبار الفن

ركين سعد وعصام عمر ثنائي فني جديد لفت أنظار الجمهور

يتصدر اسم الممثل الشاب عصام عمر التريند خلال هذه الأيام بالتزامن مع عرض الفيلم الذي يشارك في بطولته “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”، في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ضمن فعاليات الدورة 81 للمهرجان.

وتشارك في بطولة الفيلم الفنانة الأردنية ركين سعد، والتي تصدرت التريند أيضاً مع عصام عمر في رمضان 2024 بعد مشاركتهما سوياً في إعلان تلفزيوني، وارتبط اسم ركين وعمر معاً، وبرزت كثير من التعليقات التي تتمنى أن يُنتج عمل يجمعهما سوياً بعد هذا الإعلان.

وعندما أعلن عن فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو كان أحد جوانب التعليقات تنبض بالسعادة حول تعاون الثنائي، إلى جوار السعادة العارمة نظراً لوجود فيلم مصري في مهرجان فينيسيا الدولي، وفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو عُرض ضمن برنامج Orizzonti Extra، وهو القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة.

حظى الفيلم بـ3 عروض خلال فعاليات المهرجان، حيث كان عرضه العالمي الرسمي الأول يوم الأربعاء 4 سبتمبر، سبقه في نفس اليوم ونفس القاعة عرض خاص للصحافة والصناع، أما العرض الثالث كان يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر.

يضم فريق العمل أيضاً إلى جوار ركين وعمر، أحمد بهاء وسما إبراهيم، ومن إخراج وتأليف خالد منصور، وإنتاج محمد حفظي ورشا حسني، والسيناريست محمد الحسيني ومدير التصوير أحمد طارق، وملابس ناردين إيهاب، ومونتاج أحمد الجندي.

وتحدث عصام عمر عن تعاونه مع ركين في الإعلان وعن الكيمياء في العمل سوياً، وذكر أنها صديقته وسعيد أن هناك عمل سينمائي جمعهما سويا، وذلك خلال لقاء إذاعة سابق له، وقد شارك عمر وركين في إعلان هايد بارك الذي عرض في موسم رمضان 2024، وتدور أجواء الإعلان في سياق رومانسي حول قصة حب لشابين، والخلفية الموسيقية للإعلان كانت من غناء الهضبة عمرو دياب.

وقال عمر في حوار مع مجلة سيدتي أثناء تواجده في فينيسيا: “ركين حبيبتي، ممثلة من أحسن الناس اللي اشتغلت معاها، التزام وأخلاق وذكاء وكل حاجة، اشتغلنا إعلان رمضان والفيلم دا، وهيكون في أعمال جاية بينا، هي شخص مريح في العمل”.

مازال مشوار عصام عمر الفني في بداياته، وبدأ يلمع مؤخراً في كثير من الأعمال، ويعتبر فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو من أولى بطولاته السينمائية، بعد البطولة المشتركة التي قدمها في رمضان 2024، مع أحمد داش في مسلسل مسار إجباري.

بينما لعبت ركين أدوار البطولة في كثير من الأعمال، وتحديداً الدراما التلفزيونية، والمنصات، وشاركت في أعمال حققت نجاحاً ضخماً، مثل المسلسل الأردني مدرسة الروابي، والمسلسل المصري سفاح الجيزة، بالإضافة إلى أدوارها النفسية المركبة التي لعبتها في مسلسلات مثل “اتزان، وريفو”، كما شاركت في الدراما التاريخية من خلال مسلسل “سمرقند”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *