أخبار الرياضة

مدرب كاب فيردي: فوز مصر مستحق..ولا أبحث عن أعذار لتبرير النتيجة

اعترف بيدرو بوبيستا، المدير الفني لمنتخب كاب فيردي، أن فوز منتخب مصر مستحق، مشيرا إلى أن مواجهة الفراعنة من شأنها أن تعطي صلابة أكبر لفريقه، وسيسعى لتحقيق الفوز على ملعبه في المواجهة المقبلة.

قال بوبيستا في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»:” فخور بالتواجد في مصر، وأنا مشجع لكرة القدم والفرق المصرية، وممكن في يوم من الأيام أتواجد للتدريب في مصر”.

أضاف:” كنا نشعر بالقلق من المنتخب المصري وخاصة في الشوط الأول، نحاول الاستفادة من العناصر الشابة للمشاركة مع المنتخب، وأكيد المباراة ضد المنتخب المصري الذي يعد من أفضل المنتخبات الأفريقية تعطي صلابة أكثر لمنتخب كاب فيردي”.

أشار:” فوز منتخب مصر مستحق، لم نستطع الحصول على مجموعة اللاعبين بأكملها سوى لمدة يومين، توقيت المباراة عقد الأمور بعض الشئ، ولكني لا أبحث عن أعذار لتبرير النتيجة”.

أتم:” سنفعل كل ما نقدر عليه للفوز على منتخب مصر على ملعبنا، من الأشياء التي رأيناها في المباراة وسعدت منتخب مصر على تحقيق الفوز هو حضور الجماهير، وكان هناك لعب نظيف من المنتخب المصري، واللعب بأكمله على مستوى عالي”.

واستهل منتخب مصر مشواره في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالفوز على كاب فيردي بثلاثية دون رد، ليتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة مبكرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *