أخبار الرياضة

منتخب مصر يستدعي أحمد عيد قبل مواجهة بوتسوانا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، على استدعاء أحمد عيد لاعب النادي المصري، لتدعيم قائمة الفراعنة لمواجهة بوتسوانا.

وأكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء أحمد عيد  لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ .

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد استبعد كل من مصطفى محمد وعمر مرموش من مواجهة بوتسوانا المقبلة بسبب الإصابة، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد إصابته في العضلة الخلفية.

كما أثبتت الإشاعات تعرض عمر مرموش لاصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي، وقرر الجهاز الفني مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بوتسوانا.

ومن المقرر إقامة مواجهة الفراعنة مع المنتخب البوتسواني، على أرضية ملعب فرانسيستوون ستاديوم، في إطار منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

واستهل منتخب مصر مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بالانتصار على حساب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، سجلها كل من رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *