أخبار الرياضة

وزير الرياضة يكرم الأبطال المصريين بمكافآت فورية في بارالمبياد باريس 2024

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على لقاء البعثة المصرية المشاركة بدورة الالعاب البارالمبية بمقر إقامة البعثة المصرية بالقرية الأولمبية، بحضور الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور عمرو الحداد وكيل الوزارة للتنمية الرياضية والمسئول عن الملف البارالمبي.

جاء ذلك في إطار دعم الدولة المصرية المستمر للرياضيين المصريين المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وخلال اللقاء، قام الوزير، برفقة حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بتسليم المكافآت الفورية للأبطال، تقديرًا لأدائهم المشرف في المنافسات.

أعرب أشرف صبحي عن فخره الكبير بما حققه الرياضيون المصريون من إنجازات، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار التزام الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم أبنائها الرياضيين في مختلف المجالات.

مؤكدا ومثنيا على الاداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبين خلال منافسات البطولة والروح التنافسية العالية، والتي مكنتهم من التتويج بمختلف الميداليات.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه مؤكدا ان مصر تسعى لان تكون في مقدمة الدول الرياضية عالميًا، وخاصة في الرياضات البارالمبية، حيث يتم وضع وتنفيذ خطط طويلة الأمد لتأهيل اللاعبين الناشئين وتطوير المنشآت الرياضية وفق أعلى المعايير الدولية، لضمان تحقيق المزيد من الميداليات في المستقبل.

وتوجت مصر باربع ميداليات متنوعة حتي الان خلال منافسات دورة الالعاب البارالمبية، حيث تمكن لاعبو المنتخب الوطني من الحصول على “2 ميدالية ذهبية، ميدالية فضية، وميدالية برونزية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *