أخبار الرياضة

المصري يفوز على بترول أسيوط وديا استعداداً لملاقاة الهلال الليبى

فاز الفريق الأول للكرة بالنادى المصري على فريق بترول أسيوط أحد اندية دورى المحترفين بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة الودية التى أقيمت مساء اليوم السبت على ستاد الكلية الحربية وذلك ضمن استعدادات المصرى لمباراته بذهاب الدور التمهيدى الثانى من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتى تجمعه بمضيفه فريق الهلال الليبى والمقرر إقامتها 15 سبتمبر الجارى على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازى الليبية .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف بعد سيطرة كبيرة من جانب فريق المصرى فى الوقت الذى حرص فيه فريق البترول على التكتل في وسط ملعبه مع شن الهجمات المرتدة على مرمى المصرى وأثر ارتفاع درجة الحرارة الشديد على المستوى الفنى لكلا الفريقين .

وفى الشوط الثانى واصل المصرى ضغطه المستمر وأسفر هذا الضغط عن الهدف الأول الذى سجله فخر الدين بن يوسف فى الدقيقة 30 ويضيف الوافد الجديد كريم بامبو الهدف الثانى قبل أن يختتم حسن على الأهداف فى الدقيقة 44 من ركلة جزاء لتنتهى المباراة بفوز المصرى بثلاثية نظيفة .

استغل علي ماهر المباراة في الدفع بأكبر عدد من لاعبيه مثل المصرى : محمود جاد لحراسة المرمى ، كريم العراقى ، محمد دبش ، باهر المحمدى ، حسين السيد ، محمود حمادة ، أمادو با ، حسين فيصل ، ميدو جابر ، صلاح محسن ، عبد الرحيم دغموم لخط الهجوم .

وفى الشوط الثانى أجرى الجهاز الفنى عدة تغييرات بكل من الحارس محمود حمدى ومحمد هاشم ويوسف الجوهرى وحسن على ومحمد مخلوف وخالد الغندور وكريم بامبو وفخر الدين بن يوسف وسمير فكرى وعمرو سعداوى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *