أخبار الفن

دارين حداد عضو ضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تشارك النجمة التونسية دارين حداد، في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب في نسخته الثانية التي تنطلق خلال الفترة من 19 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

واللجنة تضم كل من الدكتورة إيمان يونس عميد المعهد العالي للسينما، والمخرج الأرميني جيفان أفيتسيان، والمنتجة والإعلامية السودانية ليلى إبراهيم، والمخرج الإيطالي إيمانويل جيروسا.

وأكدت “دارين”، أن تجربة عضوية لجنة التحكيم مسئولية كبيرة؛ لإنها إعتادت على مشاركة أعمالها في المهرجانات كمتنافسة، بينما الأمر في التحكيم مختلف حيث إنها مطالبة بإبداء رأيها في جميع عناصر الفيلم بما فيها الجزء التمثيلي وترشيحها للفوز بالجوائز.
وقالت إنها متشوقة للتجربة ولمشاهدة المدارس السينمائية المختلفة التي تتضمنها أفلام المسابقة الرسمية بخلاف الأفلام المعروضة في برامج المهرجان الأخرى.
وأشارت إلى أن المهرجانات فرصة كبيرة بالنسبة للممثل يتابع من خلالها رؤى وأفكار صناع الأفلام في دول تقدم سينما متميزة، لكن لا يوجد لها سوق بمنطقتنا العربية؛ لذلك تلعب المهرجانات دورا حيويا في تعريف الجمهور العربي بها ومشاهدتها ومتابعتها فيما بعد.
يشار إلى أن دارين شاركت كممثلة في العديد من الأعمال السينمائية المصرية منها: سعيكم مشكور إخراج عادل أديب، والفيل الأزرق إخراج مروان حامد، وحملة فريزر والملكة إخراج سامح عبدالعزيز، وعلي بابا إخراج وليد الحلفاوي، وفارس إخراج رؤوف عبدالعزيز، وجروب الماميز إخراج عمرو صلاح، والعديد من المسلسلات المصرية منها فرقة ناجي عطاالله، وفيرتيجو، وزي الورد، وصدفة، ونصيبي وقسمتك، وفي غمضة عين، والأسطورة، وستات بيت المعادي، وبين عالمين، وبابلو والضاحك الباكي، والمسلسل السوري سوق الحرير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *