أخبار الرياضة

محمد يحيى لطفي: منتدى الإعلام يهدف لنبذ التعصب الرياضي

أكد محمد يحيى لطفي، رئيس الشركة المتحدة للرياضة خلال كلمته الافتتاحية بمنتدى الإعلام الرياضي، أن المنتدى هدفه تطوير الإعلام في مجال الرياضة.

وقال لطفي خلال كلمته أن المنتدى يهدف أيضًا لنبذ التعصب الرياضي من خلال جلسات على مدار يومين من أجل تطوير كل ما يخص الرياضة بشكل عام.

وحرص عدد من النجوم الرياضيين على حضور انطلق منتدى الإعلام الرياضي اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر تحت شعار “إعلام رياضى محترف” بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للجلسة الإفتتاحية بتنظيم الشركة المتحدة للرياضة، ويستمر لمدة يومين.

وحضر كلا من فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق وتامر بجاتو، نجم القطبين السابق وأسامة عبد الموسم، مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي السابق وأحمد الشناوي الحكم الدولي السابق.

ويستعرض المنتدى مناقشة حول التحديات والصعوبات التي يواجهها الإعلام الرياضي المصري ويناقش الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

ويشارك في الجلسات بول مكارثي، الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية والكاتب الصحفي حسن المستكاوي والإعلامى سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضي، فضلًا عن المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الإتجاهات المتغيرة في العصر الجديد للإعلام الرقمي.

ويشارك في المنتدى عدد من الإعلاميين الرياضيين المصرين والبريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من “المتحدة الرياضية” و”منتدى مصر للإعلام” وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *